الجامعة الأردنية :: كلية العلوم التربوية :: اخر الاخبار
  • 29 - Apr
  • 2024

عميد كلية العلوم التربوية يلتقي بطلبة "كتلة النشامى الطلابية"

التقى الأستاذ الدكتور محمد صايل الزيود عميد كلية العلوم التربوية بحضور الدكتور محمد الخوالدة مساعد العميد لشؤون الطلبة بمجموعة طلبة من كتلة النشامى الطلابية في إطار التواصل المستمر مع الطلبة ولتقديم أفضل الخبرات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه طلبة الكلية واستعرض الدكتور الزيود الإمكانات المتميزة التي توفرها الكلية لطلبتها والمتمثلة بالبرامج العلمية المتنوعة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا والمكانة المرموقة التي تتبوأها الكلية في تصنيف الكيو أس العالمي.

وتحدث الدكتور الزيود عن الاستحقاق القادم لطلبة الجامعة الأردنية والمتمثل بانتخابات اتحاد طلبة الجامعة والذي ينسجم مع الرؤية الملكية السامية التي تحث الشباب وتدفعهم على ضرورة المشاركة في عملية صنع القرار وفي المشاركة في الحياة العامة بصورة حضارية.
وحث الدكتور الزيود الطلبة على ضرورة اغتنام الفرصة والمشاركة بفاعلية وبمسؤولية في اختيار أعضاء اتحاد الطلبة على أسس ديمقراطية ووطنية وعلى أسس الانتماء للوطن بعيدا عن العصبية والمناطقية.
كما أشار الدكتور الزيود إلى الإمكانات البشرية والكفاءات التي تزخر بها الكلية من أعضاء هيئة تدريسية وإدارية ومقدرات مادية من قاعات ومختبرات. وأضاف الدكتور الزيود أن الكلية عملت على تحديث مختلف الخطط للبرامج الأكاديمية في إطار مشروع تحديث البرامج وقدمت خمسة برامج جديدة يؤمل أن تطرح مع بداية العام الأكاديمي القادم.
وأجاب عميد الكلية عن استفسارات الطلبة كما تمت الاستجابة لبعض المطالب التي تخدم الطلبة...