There are no items to show in this view.

جلسة حوارية بعنوان : آداب و ضوابط التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

05.Jan.2022

 
 

بمبادرة وتنظيم مجموعة من الطلبة الاعزاء وإشراف الدكتورة مساعد العميد لشؤون الطلبة، عقدت كلية العلوم التربوية مساء يوم الاربعاء الموافق 5/1/2022 جلسة حوارية بعنوان :  

 

"آداب و ضوابط التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي"

أدارَ الجلسة كل من عضو الهيئة الإدارية ومسؤولة التدريب والاستشارات في مشروع تمكين الأسرة في منتدى تمكين لتدريب المرأة والطفل، عضو لجنة الاصلاح الأسري في دائرة قاضي القضاة الدكتورة بيان فخري ، والمدرب الدولي والمدير الإقليمي لمنظمة تعليم بلا حدود الدكتور برهان نمر   .

تضمنت الحوارية محاور عدة تهم طلبة الجامعة من ضمنها العفة والحياء بالفضاء الالكتروني ، وخصوصية الافراد عند استخدام تطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي.

حضر الجلسة الأستاذ الدكتور عميد الكلية ومجموعة من طلبة الجامعة من مختلف الكليات ، حيث طرحوا استفساراتهم وأسئلتهم للضيفان المتحدثان وناقشوا الاراء ضمن اجواء تفاعلية أثرت الحوارية .

ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للضيفان الكريمان على ما قدماهُ من علمٍ ومعرفة، والشكر الموصول للطلبة الأعزاء على هذه المبادرة ، والتي ما هي إلا دلالةٌ على انتماءهم وعطائهم لجامعتهم الحبيبة . فدُمتم ودام عطاءكم .

184874c6-546c-49f6-82b0-77edd21cb220.jpg