مجلس كلية العلوم التربوية

 

عقد مجلس كلية العلوم التربوية صباح اليوم جلسته رقم (2020/2019/6) برئاسىة عميد الكلية الأستاذ الدكتور إبراهيم المومني .. حيث عقدت هذه الجلسة عن بعد باستخدام تطبيق التواصل المرئي (Zoom) .. وتمت المصادقة على محضر الجلسة السابقة وكذلك تم مناقشة جميع بنود جدول أعمال جلسة اليوم ..

 

وتحدث نائب العميد للدراسات العليا الأستاذ الدكتور عادل طنوس عن قرار مجلس العمداء الذي صدر يوم أمس والمتعلق بمناقشة رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه الجاهزة للمناقشة عبر وسائل الاتصال الإلكترونية المباشرة والمعتمدة في الجامعة .. حيث قرر مجلس الكلية الموافقة على مناقشة رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه التي تم الموافقة عليها مسبقاً قبل قرار ايقاف الدوام ..

 

كما قدم نائب العميد لشؤون الجودة والتطوير الدكتور مهند الشبول وبشكل موجز عدداً من الاحصائيات المتعلقة بالتعلم الإلكتروني بكافة تطبيقاته المستخدمة من قبل أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم التربوية (النسب المئوية لكل تطبيق) .. وكذلك المساقات التي تدرس حالياً باستخدام الموودل .. وعرض بعض المشاكل الفنية  والتقنية التي واجهت بعض المستخدمين من أعضاء هيئة تدريس وطلبة وكيف تم تجاوزها وحلها من قبل مكتب نائب العميد للجودة وبالتعاون مع كل من كلية تكنولوجيا المعلومات ومركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة ..

 

وفي نهاية اللقاء وجه الدكتور عميد الكلية على الاستمرار باستخدام تطبيقات التعلم الإلكتروني المختلفة في تدريس جميع المواد الدراسية خلال فترة ايقاف الدراسة .. وكذلك شدّد على تفعيل استخدام منصة التعلم الإلكتروني (الموودل) الخاصة بالجامعة الأردنية من قبل جميع الزملاء والزميلات في الكلية لضمان استمرار وديمومة العملية التعلمية لطلبتنا الأعزاء .. ووجه رؤساء الأقسام إلى ضرورة عقد جلسات عن بعد لمجالس الأقسام وذلك لضمان استمرار العمل في الكلية ..