مهرجان الربيع في روضة الجامعة

  
برعاية نائب عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور "محمد أمين القضاة"، نظمت طالبات مادة التربية البيئية للطفل في كلية العلوم التربوية " مهرجان الربيع " بإشراف الدكتورة ديالا الحميدي مساعد العميد لشؤون الجودة ، وبحضور مساعد العميد لشؤون المدرسة الدكتورة إيمان عبابنة، والأستاذ الدكتور إبراهيم الشرع رئيس اللجنة الفنية بالمدرسة، وحضورمساعد المدير الدكتور ربيع الفرجات و الدكتورة جواهر الغويري وسفير مبادرة القراءة والحساب الطالب قصي الجبور، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5/4/2017 في رحاب روضة المدرسة النموذجية / الجامعة الأردنية.
 
تهدف هذه الفعالية إلى توسيع مدارك الطفل حول مفاهيم بيئية شاملة من خلال تعريفهم بفصل الربيع ومظاهره واهمية الحفاظ على النباتات والازهار بتوظيف أسلوب اللعب ، والعمل على تنمية مهارة التواصل لدى الأطفال من خلال المسابقات التفاعلية.
 
وفي بداية المهرجان رحب مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة بالضيوف الكرام، وشكر الطالبات على جهودهن المبذولة في تنظيم هذه الفعالية. حيث تضمن المهرجان الفقرة الترحيبية و تعريف بفكرة المهرجان للأطفال في الساحة الخارجية و الفقرات التي كان منها : الرسم على الوجوه، وعروض مسرحية للأطفال، وألعاب تهدف الى تنمية مهارات التواصل الاجتماعي الإنفعالي والقدرات العقلية لدى الأطفال، وبعض الألعاب الرياضية والأنشطة التي تعزز المفاهيم البيئية من خلال زراعة الأشتال وتوزيع الهدايا على الأطفال، وفي ختام المهرجان اقيم حفل إفطار صحي للأطفال مع طالبات التربية البيئية .
 
كما تم تنظيم معرض يشمل أشغالاً بيئية من أعمال الأطفال ورسومات بإشراف معلمة الروضة  صفاء بني حمد والمتدربة مرام خليل ، كما نتقدم بالشكر للطالبات نتالي الحوراني و سارة شرف  القائمات على تنظيم هذا المهرجان.
 للمزيد يرجى الضغط على الرابط  مهرجان.pdfمهرجان.pdf