عميد الكلية يرعى اليوم المفتوح للمدرسة النموذجية


برعاية عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور صالح الرواضية، تم افتتاح فعاليات اليوم المفتوح "English Open Day " الذي نظمه فريق اللغة الإنجليزية في المدرسة النموذجية، وذلك يوم الأحد الموافق 16 \ 4 \ 2017، وبحضور عدد من أعضاء اللجنة الفنية في المدرسة وأعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم التربوية وأولياء الأمور.

ويهدف هذا النشاط إلى تشجيع الطلبة على التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة والاستماع إليها، وقراءتها، والعمل على اكتشاف مواهب الطلبة ورعايتها، وتنمية مهارات اللغة الانجليزية المختلفة لديهم.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم قراءة آيات من القرآن الكريم، تلاه عرض العديد من الفقرات والفعاليات التي جذبت أنظار الحضور وأسماعهم طيلة الحفل، ومن هذه الفقرات: عرض تمثيلي قصير قدمه طلبة الصف الأول الثانوي بعنوان " العبودية في أوروبا " بإشراف المعلمة وعد عياصرة، تلاه أغنية قدمتها الطالبة دانية بني خالد بإشراف المعلمة نجوان كوته، ثم تم عرض برنامج المواهب، والذي تضمن عرض للأزياء لدول مختلفة بإشرفت المعلمة زينب ملكاوي والمعلمة آلاء وريكات، ورقصة قدمها طلبة الصف الثالث بإشراف المعلمة مرام خليفات، وفقرة جمباز قدمتها الطالبة جنى كمال بإشراف المعلمة آلاء وريكات.

وانتهى عرض المواهب بفقرة بعنوان " الحلم " قدمها طلبة من صفوف مختلفة بإشراف المعلمة نجوان كوته، كما تم عرض فيديو عن أبرز المعالم الأثرية والثقافية البارزة والموسيقا المشهورة لعدد من الدول، أعده الطالبان محمد الفقهاء وعبدالحميد الحياصات وبإشراف المعلمة وعد العياصرة.

كما تضمنت فعاليات اليوم المفتوح معرض ثقافي لدول متعددة حول العالم، شمل العادات والتقاليد والأكلات التقليدية، بالإضافة للموسيقى التي تتميز بها تلك الدول، حيث تحدث الطلبة عن كل دولة أشرفت على تنظيمه المعلمة نجوان كوته وآلاء وريكات.