لقاء عطوفة رئيس الجامعة مع كلية العلوم التربوية

 

ضمن مجموعة اللقاءات التي يجريها عطوفة الرئيس مع كليات الجامعة استقبلت كلية العلوم التربوية  اليوم الخميس الموافق 17/11/2016 عطوفة رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عزمي محافظة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أحمد مجدوبة، حيث ألقى اللقاء الضوء على كثير من القضايا التي تهم الكلية والارتقاء بعملها.


بدأ اللقاء بقراءة رقمية لكلية العلوم التربوية قدمها الأستاذ الدكتور صالح الرواضية عميد الكلية واستعرض فيها وصفاً لنشأة الكلية وتطورها وأرقاماً عن عدد أعضاء الهيئة التدريسية وتخصصاتهم ورتبهم وشهاداتهم والجامعات التي تخرجوا منها وعدد الطلبة في كل من البكالوريوس والدبلوم المهني والماجستير والدكتوراه.


وتضمن العرض التقديمي الذي تناوله العميد فيديو تركز حول اتجاهات الزملاء أعضاء الهيئة التدريسية حول الاعتماد الخارجي وجاهزيتهم واستعدادهم، واختتم العميد كلمته باستعراض أبرز طموحات منظورة للكلية.


وقام عطوفة الأستاذ الدكتور عزمي محافظة رئيس الجامعة بتقديم توجهات شاملة حول النهوض بعمل الكليات وتركيزه على الكليات الإنسانية وكلية العلوم التربوية تحديداً من خلال استعراض دقيق للوضع المالي الراهن في الجامعة الأردنية وسبل الاستثمار المتاحة والتأكيد على ضرورة ايلاء الاعتماد الخارجي الاهتمام الكافي من قبل أعضاء هيئة التدريس الذي يؤدي بشأنه إلى الارتقاء بجودة العمل الأكاديمي في الكلية.


وقد استمع عطوفة الأستاذ الدكتور عزمي محافظة لجميع استفسارات الزملاء أعضاء هيئة التدريس وقدم الإجابات على تساؤلات الزملاء.

وقد استمر اللقاء من الساعة 12.00 إلى الساعة 2.00 ظهراً في مدرج خليل السالم.