​​تخريج الفوج الرابع والأربعين من طلبة كلية العلوم التربوية

 

احتفلت كلية العلوم التربوية بتخريج فوجها الرابع والأربعين/ الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 وذلك ظهر يوم الأربعاء الموافق 22/2/2017 في مدرج الأمير الحسن في عمادة شؤون الطلبة.


افتتح الاحتفال بالسلام الملكي بعد دخول مواكب الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية إلى المدرج، ومن ثم تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، وبعدها قدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور صالح الرواضية كلمة تهنئة للخريجين الذين استقوا أحدث العلوم التربوية من منابعها الأصيلة محلياً وعالمياً.


وقد استعرض عميد الكلية في كلمته أبرز الانجازات التي تفخر بها كلية العلوم التربوية على الصعيد المحلي، وذلك بتبئها مرتبة مقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية على مستوى الجامعات الأردنية، والذي يدل على السعي الدؤوب للكلية من أجل تطوير كفاءاتها الإدارية والأكاديمية، والسير قدماً للحصول على متطلبات الاعتماد الخارجي لجميع برامجها من قبل مؤسسة تربوية عالمية عريقة في مجال اعتماد برامج إعداد المعلمين.


وقد ثمن الأستاذ الدكتور عميد الكلية جهود أولياء أمور الطلبة أثناء رحلة دراسة أبنائهم، وحثهم على توجيه أبنائهم لدخول الحياة العملية والعمل الجاد الذي يعود بالنفع عليهم وعلى وطننا الحبيب. ثم تخلل الحفل كلمة تمثل خريجي كلية العلوم التربوية وتحمل في ثناياها مشاعر الفرح الغامرة المختلطة بشعور الانتماء العميق لكلية العلوم التربوية وأساتذتها الذين قدموا خلاصة علمهم وجهدهم.


اشتملت كلمة الخريجين على عهد من الطلبة بمواصلة مسيرة العطاء لخدمة الأردن الغالي.


ومن ثم وزع عميد الكلية شهادات التخرج على الطلبة وانتهى اللقاء بالسلام الملكي.​


للمزيد من الصور يرجى الضغط على الرابط ​