نموذجية الأردنية ترفع برقية تهنئة إلى جلالة الملك المعظم


           تسلّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم برقية تهنئة من طلبة المدرسة النموذجية ليرفعها إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة ميلاده الميمون.

     وأكد محافظة خلال لقائه بأسرة وأبناء المدرسة اهتمام الملك بقطاعي الشباب والتعليم كركيزتين أساسيتين في دفع عجلة التقدم، الأمر الذي يؤكد ضرورة بناء وإنشاء جيل متعلم قادر على البناء والعطاء، وأن يكون على قدر أهل العزم والمسؤولية التي أرادها لهم سيد البلاد.

    بدوره قال مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة إن هذه اللفتة الطيبة من أسرة وأبناء المدرسة جاءت في ظل غمرة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة القائد، وتحقيقا لرؤية المدرسة التي تتماشى مع رؤى جلالة الملك المفدى التي يلمسها الجميع من خلال اهتمام جلالته بقطاع التربية والتعليم والعمل على إعداد جيل مؤمن بربه منتم لوطنه فاعل في مجتمعه.

 

     وقدمت الطالبة لانا كرابلية كلمة خلال اللقاء الذي حضره مساعدة عميد كلية العلوم التربوية لشؤون التأهيل والمدرسة النموذجية الدكتورة ايمان عبابنة ونخبة من أسرة المدرسة هنأت فيها جلالة الملك المعظم؛ فيما ألقى الطالبان حمزة أبو عوّاد وأحمد الطراونة شعرا بهذه المناسبة.


للمزيد اضغط الرابط ​