اعلان بخصوص موعد المحاضرة الثانية للبروفسور رينر هوس Reiner Haus

 

ستقام في كلية العلوم التربوية بالجامعة الأردنية يوم الثلاثاء القادم (الموافق 11/26- الساعة ١٠ صباحًا) الفعالية التوعوية الثانية حول متلازمة داون وكيفية المعالجة بالموسيقى، وعلاقتها "بمراحل النمو في الطفولة المبكرة وصعوبات التعلم" .. وذلك بتنظيم وإدارة من قبل مكتب نائب العميد لشؤون الجودة والتطوير، وبالتعاون مع الأقسام الأكاديمية المعنية ..

وستكون هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات التعريفية والمصحوبة بالتطبيق العملي والفيديوهات ذات العلاقة بمراحل النمو في الطفولة المبكرة وصعوبات التعلم .. والموجهة لأعضاء الهيئة التدريسية المعنيين والطلبة من التخصصات ذات العلاقة في الكلية ..

حيث سيقوم الخبير الألماني الدكتور رينر هوس (Reiner Haus) بتقديم مواضيع هامة ذات الصلة .. وتقديم كذلك أمثلة عملية لكيفية التعامل مع بعض الحالات ذات العلاقة بصعوبات التعلم .. هذا وستستمر هذه الفعاليات/المحاضرات التطبيقية لغاية نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي وبواقع محاضرة شهريًا ولمدة ساعتين لكل منها ..

حضور هذه الورشة التدريبية التوعوية يعد أمرًا مهمًا لطلبتنا الأعزاء وخاصة من قسمي الإرشاد والتربية الخاصة والمناهج والتدريس (تخصص تربية طفل ومعلم صف) .. يشرفنا حضوركم ومشاركتكم لهذه الفاعلية ..