تم تطوير نتاجات التعلم المستهدفة لتعكس النقاط المرجعية التالية (مثال: رؤية ورسالة الجامعة، والنقابات المهنية، وهيئات الاعتماد، ومعايير الجودة في الجامعة الأردنية)
تم تطوير نتاجات التعلم بما يعكس رؤية وفلسفة الجامعة الأردنية عموماً وكلية العلوم التربوية خصوصاً. كما تم الاستناد في وضع هذه النتاجات على معايير اعتماد تخصص الإرشاد والصحة النفسية/ وزارة التعليم العالي وكذلك الاستئناس بالاستراتيجية الوطنية لمواكبة التطورات الخاصة بالإرشاد النفسي والتربوي. كما حاولت هذه النتاجات أن تكون منسجمة مع المعايير الدولية الخاصة بالإرشاد النفسي والتربوي. |