You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.
Turn on more accessible mode
Turn off more accessible mode
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Turn off Animations
Turn on Animations
Follow
Faculty of Educational Sciences
Currently selected
EmployeeAcceptance
It looks like your browser does not have JavaScript enabled. Please turn on JavaScript and try again.
Documents
CourseOUtline
Documents
FacultyForms
Images
MajlesForms
Pages
Site Pages
StudyPlans
Lists
AcademicNews
Acheivements
Announcements
Conferences
Courses
DeanshipOffice
DepartmentOverview
Departments
DepartmentStrategy
FacultyAbstract
FacultyAcademicStaff
FacultyAdministrativeStaff
FacultyBordImage
FacultyHomeMessages
FacultyQuickLinks
FcaultyBoard
FeaturedImages
FeaturedResearch
InquiryandComplaints
OurPrograms
OurStrategy
ProgramCategories
ProgramSpecifications
ProgramSubCategories
SchoolBoardAbstract
Slogan
SocialNews
Strategy
StudentsVoices
SuccessiveDeans
People and Groups
Pictures
PhotoGallery
Recent
featured links
NumericalFact
WebSiteTemp
Sites
Surveys
EmployeeAcceptance
StudentsAcceptene
Site Contents
الجنــــــــــس
ذكر
الكليـة
علمية
الخبرة في التدريس الجامعي
اكثر من 15
الرتبة العلمية
أستاذ مشارك
عدد الساعات التي قمت بتدريسها خلال الفصل الصيفي
اكثر من 6
العبــارة
غير موافق بشدة
موافق نوعا ما
موافق بشدة
1
2
3
4
5
01. الفترة الزمنية للفصل الدراسي (12) اسبوعيا مناسبة
02. المدة الزمنية للمحاضرة ساعة واحدة يوميا مناسبة
03. الغاء دوام يوم الخميس وفر وقتا للطالب وعضو هيئة التدريس لانجاز المهام الدراسية
04. إعطاء المختبرات في جلسة واحدة مدتها 4 ساعات مرهق للطالب والمدرس
05. حدود العبء الدراسي المسموح بها للطالب (15-18) ساعة مناسبة
06. أصبح الفصل الدراسي حقيقي ويفي بالغرض والنتاجات التعليمية
07. الوقت المخصص للاجازة بين الفصول غير مناسب
08. استمرار العملية التدريسية على مدار العام وبفترات انقطاع أقل حسن من عملية التعلم
09. اعطاء المحاضرات بشكل يومي لنفس المادة زاد من كثافة المعلومات والضغط والجهد على الطالب.
10. اعطاء المحاضرات بشكل يومي لنفس المادة سبب الملل
11. اعطاء المحاضرات بشكل يومي لنفس المادة زاد من التواصل مع الطلبة
12. توالي المحاضرات بشكل يومي زاد من عبء الواجبات
13. حصر الامتحانات النهائية في ثلاثة أيام شكل ضغطا كبيرا على الطالب
14. تمديد فترة التدريس في الفصل الصيفي أثر سلبا في النشاط البحثي لعضو هيئة التدريس
15. أعطى الطالب والمدرس وقتا كافيا لتغطية المادة بشكل مريح
16. منح عضو هيئة التدريس وقتا أطول مما جعله يتعامل مع طلبته بمرونة ويسر
17. ساهم في تخفيف العبء الدراسي عن الفصول العادية
18. اعتذار بعض أعضاء هيئة عن العمل في الفصل الصيفي ساهم في عدم توفر مدرسين لبعض المواد المطروحة
19. أصبح توزيع الامتحانات خلال الفصل الصيفي ملائما
20. منح الطالب مرونة أكبر في اختيار المواد نظرا لزيادة عدد المواد المطروحة
21. زاد من امكانية طرح مواد التخصص في الفصل الصيفي
22. وفر امكانية طرح المادة النظرية مع مختبرها العملي
23. جعل الدراسة في الفصل الصيفي مماثلة للفصل العادي
24. زاد من الوقت المخصص للطلبة لانجاز مشروع التخرج
25. لم يحل مشكلة الطلبة الخريجين بتسجيل مشروع التخرج مع التدريب
26. مكن الطالب من الاستثمار الأمثل للوقت
27. ساعد على التخرج بوقت أسرع
28. حسن الدخل المادي للجامعة
29. مكن الطلبة الحاصلين على علامات متدنية من إعادة المواد دون أن يشكل ذلك تأخيرا في التخرج
30. زاد من فرصة تصويب الوضع الأكاديمي للطالب الحاصل على انذار
31. سهل قطع ساعات التدريب الميداني
Created at 2/7/2019 2:31 PM by
Last modified at 2/7/2019 2:31 PM by