تخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبة كلية العلوم التربوية في الأردنية للفصل الصيفي 2015/2016


احتفلت كلية العلوم التربوية اليوم بتخريج طلبتها البالغ عددهم (252) طالباً وطالبة، موزعين على الدرجات العلمية المختلفة: بكالوريوس، دبلوم، ماجستير ودكتوراه. حيث قام عميد الكلية الأستاذ الدكتور صالح الرواضية برعاية الحفل وتسليم الشهادات للخريجين.
 
وقال الرواضية ضمن كلمة القاها خلال الحفل إن كلية العلوم التربوية في الجامعة الأردنية لتفخر بأن تقدم للوطن كوكبة أخرى من خريجيها في التخصصات التربوية المختلفة وفي درجات علمية متنوعه، لترفد وطننا العزيز بمزيد من الكفاءات والقدرات المتميزة، للإسهام في استكمال البناء واستمرار المسيرة الوطنية تحت القيادة الهاشمية المظفرة وعلى رأسها مليكنا المفدى عبد الله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه.
 
وأضاف إن إدارة الكلية وكوادرها التدريسية والإدارية يسعون اليوم إلى استحداث  برنامجي دكتوراة في تخصصي القيادة التربوية وتكنولوجيا التعليم  بالاضافة الى المزيد من البرامج الأكاديمية وتطوير برامج أخرى، وذلك بما يخدم مصلحة الوطن، وبما ينسجم مع المستجدات العلمية التي توصلت إليها حقول المعرفة المختلفة في مجال التربية. ويتظافر هذا مع الجهود المبذولة لتطوير البيئة التعليمية من تحديث وتجهيز لكافة القاعات والمختبرات والمرافق المختلفة في الكلية.
 
ومن جهة أخرى بين الرواضية ان كلية العلوم التربوية تسعى إلى نيل الاعتماد الدولي في العديد من تخصصاتها، وينطلق هذا السعي الحثيث من حرص العاملين فيها على تحسين جودة العملية التعليمية فيها والارتقاء بمخرجاتها، بحيث تكون عناصر منافسة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
 
وختاماً،، بارك الرواضية للخريجين ولذويهم تخريج أبنائهم وبناتهم، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم... وتقدم بجزيل الشكر لكافة القائمين على هذا الحفل من جميع وحدات الجامعة ودوائرها على ما بذلوه من جهود في سبيل تنظيم الحفل وإنجاحه.