كلية العلوم التربوية تعقد جلسات اختيار للمرشحين في برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين


بدأت كلية العلوم التربوية عقد جلسات الاختيار للمرشحين للقبول في برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين الذي تطرحه الكلية بالشراكة مع أكاديمية الملكة رانيا لإعداد المعلمين وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
والتقى عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور محمد صايل الزيود بالمرشحين وتحدث إليهم حول أهمية البرنامج وطبيعة المحتوى العلمي النظري والتطبيقي الذي يتضمنه وعناصر التميز الذي تجعله من أبرز وأنجح البرامج التي تطرحها كلية العلوم التربوية نظرا لطبيعته العملية والتطبيقية ولتوظيفه أفضل الممارسات العالمية في مجال الإعداد والتدريب والتأهيل للمعلمين.
كما أشار الدكتور الزيود إلى أن الكلية تمتلك كافة المقومات والإمكانات التي أنجحت البرنامج خلال العام الماضي والعمل جار للبناء على التجربة التي ستتعزز هذا العام بمزيد من الخبرات التدريبية المميزة وبمزيد من الإمكانات التعليمية والمادية والتكنولوجية المتقدمة.
وتضمنت جلسات الاختيار عرضا قدمه الفريق الأكاديمي المشرف على البرنامج والمؤلف من الدكتور عمر خطاطبة والدكتور حازم عناقره والدكتور يحيى الرقاد والدكتور ابرهايم حماد القريناوي حول المواد الدراسية وآليات التدريس والتدريب والإمكانات التي يوفرها البرنامج وآليات التقييم المتقدمة التي تستخدم في البرنامج وفترة وطبيعة التدريب الميداني العملي في المدارس.
وحضر جلسات الاختيار الدكتور صائب الخصاونة من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين والدكتور زيد الخرابشة.
c807c1d8-1b2b-4959-b875-7ae29a4131b9.jfif